• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

نصائح لاختيار بطاقة الائتمان

الاثنين التسميات:

هل تبحث عن افضل بطاقة الائتمان ؟ إذا كان الأمر كذلك ، قد تكون مشوشة حول ماذا بالضبط للبحث من أجل البدء في بطاقة الائتمان الخاصة بك الشركة المقارنة. 
هناك العديد من بطاقات الائتمان، ولكن لسوء الحظ ، العديد من الشركات تستهدف  الشباب بدون تجربه او خبرة ماليا, والذين ليسوا على دراية بما فيه الكفاية لاتخاذ قرار حكيم عن بطاقة الائتمان التي ستكون أفضل بالنسبة لهم. وبالتالي ، فإن هؤلاء الأفراد الذين لم يفعلوا أبحاثهم يميلون الى اختيار عشوائي لبطاقة الائتمان ، أو أول شركة التي تقدم عرضها، والتي قد لا تكون الخيار الأفضل بالنسبة لهم.
أول شيء يجب عليك فعله هو تحديد ما هي احتياجاتك المالية والأهداف من استخدام بطاقات الائتمان ، واعمل قائمه. بهذه الطريقة ، وعندما كنت تبحث عن افضل بطاقة الائتمان ، فسوف تعرف بالضبط ما هي بطاقة الائتمان التي يجب أن تكون بحوزتك ويمكنك الاستمرار في التركيز على هذا بدلا من أن تنحرف عن الطريق بصفقات جذابة والسمات الخاصة التي لا تحتاجها حقا.
على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لشراء كميات أكبر ولا تستطيع دفعه مره واحده وتريد أن تسدده على أساس طويل الأجل ، فمعدل النسبة السنوية هو اهم اعتبار بالنسبه لك. معدل النسبة السنوية الأدنى يمكنك الحصول عليه ،كان ذلك أفضل ،على الرغم من حاملي البطاقات الائتمانية أو مع أي سوء الائتمان وسوف يجدون صعوبة في قبول لبطاقات الائتمان مع APRs منخفضة من تلك التي مع حسن الائتمان.
عندما تعرف بالضبط ما تريده من بطاقات الائتمان، اجري بحث على الانترنت وعبر البنوك المحلية لتحديد أي من بطاقات الائتمان ستكون مناسبه أكثر لمشروع القانون حسب وضعك المالي. دراسة العروض التي يتم إرسالها إلى صندوق البريد الخاص بك وقارن بينها ، وتحديدا يبحث عن الميزات التي سوف تحتاج أكثر من غيرها. اتصل لمختلف شركات بطاقات الائتمان أنفسهم وقول لهم بالضبط ما الذي تبحث عنه ، وما هو نوع العرض الذي يمكن أن تقدمه لك. اخبرهم انك "سادخل في سوق بطاقة الائتمان "، وانك تتواصل مع العديد من الشركات مختلفة.
أولا، حدد اين يتم قبول البطاقة. على أوسع نطاق، وأفضل على الصعيد الوطني أو على الصعيد الدولي. بعض بطاقات الائتمان  تتوفر فقط على الصعيد الإقليمي أو على وجه التحديد إلى مخزن واحد. ثانيا, معرفة ما هو معدل الفائدة وما إذا كانت ثابتة أو متغيرة. معدل النسبه السنويه هو أيضا شيء يجب  أن يأخذ في الاعتبار ، وأنه قد يختلف بالنسبة للمشتريات ، والسلف النقدية وميزان التحويلات. سوف تحتاج أيضا إلى معرفة ومقارنة الرسم السنوي (إذا كان هناك واحد) ، والعقوبات وفترات السماح ، وميزات اضافية مثل برامج المكافآت والحسومات ، والحمايات والضمانات الأخرى، التأمين والخصومات .سوف تحتاج أيضا لاكتشاف ما إذا كانت هذه الميزات الاضافية مغطاة أو إذا كانت مقابل تكلفة اضافية.
أساسا، العثور على بطاقة الائتمان الصحيحه يعود الى معرفة احتياجاتك، لماذا ستقوم باستخدام بطاقة الائتمان، وما هي انوع المزايا الإضافية التي قد تكون مهتم بها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates