• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

التسجيل لبطاقة الإئتمان عبر الانترنت

الاثنين التسميات:

لقد ولت أيام الانتظارعدة أيام أو أسابيع لتتم الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان. في حين لا يزال من الممكن تقديم طلب للحصول على الائتمان عن طريق "الحلزون البريد" ، هو الآن أكثر انتشارا من أي وقت مضى لتطبيق أي نوع من الائتمان عبر شبكة الإنترنت. مع مساعدة من شبكة الإنترنت ، فمن الممكن تقديم طلب للحصول على الموافقة والحصول على خط ائتمان في غضون ثوان أو دقائق.
ويتساءل كثيرون عما إذا كان تقديم طلب للحصول على االائتمان عبر شبكة الإنترنت  امن او لا. يرجع ذلك إلى الحقيقة أن الكثير من المعلومات الشخصية والسرية يجب أن تدخل في الكمبيوتر من أجل أن يكتمل تطبيق الائتمان. الحقيقة هي أن معظم المصارف المشروعة ووكالات الائتمان على درجة عالية من الأنظمة المتطورة التي تحمي الائتمان للعملاء من أي نوع من أنواع الغش. ومع ذلك ، فإنه دائما فكرة جيدة للتأكد من الكمبيوتر المستخدم لتطبيق للحصول على الائتمان هل هي مجهزة تجهيزا كاملا بأحدث المضادة للفيروسات ومضادات للتجسس. 
ويمكن عند سوء الحظ ، ان المعلومات الشخصية التي يتم إرسالها إلى المصارف ووكالات الائتمان يمكن ان تنسرق ويمكن استخدامها بطريقة سلبية. في حين أن فرص حدوث ذلك هي نادرة ، ولكن نسمع عن هذه القصص بشكا اكبر. عندما يحدث ذلك ، فإنه يمكن أن يسبب عددا من المشاكل.  لذلك ، إذا طلب ائتمان يجب ان يستكمل على الانترنت، يجب التأكد من اتخاذ اجراءات وقائية معقولة وسهلة بحيث تكون المعاملة آمنة. 
هل تقديم طلب للحصول على تسجيل بطاقة ائتمان أو خط الائتمان عبر شبكة الإنترنت أفضل من تقديم طلب للحصول عليه باستخدام قطعة من الورق المادية؟ الجواب هو "نعم و لا." أولا وقبل كل شيء ، التطبيق على الانترنت يمكن أن تسفر عن نتائج سريعة جدا. إذا كانت هناك حاجة إلى الاعتماد على الفور ، ولذلك فاستخدام شبكة الانترنت هو وسيلة جيدة للحصول عليها. وانه من الصعب جداعمليا للتطبيق الالكتروني ان يضيع في مكاتب البريد.
ومع ذلك ، فان التطبيق الإلكتروني ينعدم وجود أدلة مادية على تطبيق يجري رفعها. بينما التطبيق الإلكتروني عادة ما يكون مطبوع ، لكنها ليست رسمية او "حقيقية" بمعنى  في متناول اليد. ومع ذلك، فهو عادة ليس مشكلة بالنسبة لمعظم الناس. 
التقدم بطلب الحصول على بطاقة ائتمان يمكن أن يكون من السهل جدا بالنسبة لشخص برصيد ائتماني جيد ، لكنه ليس من السهل دائما للناس الذين لديهم سوء الائتمان. لا ننسى ان وكالة الائتمان دائما تعملت للتحقق من الائتمان قبل تقديم الائتمان لشخص ما. والتحقق من الائتمان يمكن الحصول عليه في غضون ثوان ، وإذا كانت النتيجة هي منخفضة للغاية ، من الشائع أن تتلقى ردا الالكترونية التي تقول ، "الائتمان نفى" أو "المعلومات الإضافية اللازمة." وبعبارة أخرى ، تطبيق الإنترنت لا يضمن ان تقديم القروض سيتم تمديده.
الموافقة على بطاقة الائتمان بالانترنت هو بالتأكيد الاكثر راحة لأنه سريع وسهل. ومع ذلك ، فإنه من المهم أن نتذكر أن نجري استعراض دقيق لجميع أحكام وشروط عرض الائتمان قبل التقدم له وقبوله. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates