• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

الفوائد العشرة لبطاقة الاعتماد

الاثنين التسميات:

استعمال عملي
التسوق ببطاقة الائتمان وبطاقة الدفع والصراف الآلي بسيط جداً، لأنه يجنبك مشقة الدفع نقداً أو بالشيكات أو إبراز بطاقة الهوية.
الأمانيمكن أن تفقد المال في أي مكان. إذا فقدت بطاقة ائتمان أو بطاقة دفع وصراف آلي يمكنك إبلاغ المصرف الذي أصدر البطاقة على الفور، فيتم حمايتك من أي استعمال غير شرعي للبطاقة. لكن سياسات المسؤولية تختلف بحسب المصارف، تحقق ما إذا كان مصرفك يتبع سياسة رفع المسؤولية.
الحماية في الحالات الطارئة
مع بطاقة الائتمان لن تقع ضحية الحالات الطارئة. ستجنبك بطاقة الائتمان التعقيدات المالية في أي وقت وستكون بمثابة حماية دائمة لك.
القبول العالمي
بعض بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع والصراف الآلي مقبولة في 20 مليون مركز تجاري في العالم. وهذا لا ينطبق على الشيك الشخصي! إذا احتجت إلى المال، يمكنك الحصول عليه من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.
حفظ سجلات الصرف
تحتفظ بطاقة الائتمان و بطاقة الدفع والصراف الآلي بسجل كافة معاملاتك خلال الشهر، لذا يسهل عليك تتبع كيفية صرف أموالك.
حماية المستهلك
في حال وجدت منتجاً يحتوي على شائبة لدى شراء السلع أو الخدمات بواسطة بطاقة الائتمان، يتدخل المصرف الذي أصدر البطاقة لحل المشكلة. لكن عندما تدفع نقداً أو بالشيك، قد لا يكون البائع مستعداً لتغيير الغرض المتلف. اسأل المصرف الذي أصدر البطاقة عن القانون الذي يعتمده عند وقوع أي خلاف بين حاملي البطاقات والبائعين.
فوائد إضافية للمستهلكيقدم عدد من البطاقات خصومات وإمكانية تحصيل المال ومساهمات في الجمعيات الخيرية التي تفضل، أو مزايا أخرى ما كنت لتحصل عليها لو كنت تدفع نقداً.
المرونةأنت في المركز التجاري وأمام غرض بسعر مخفض ومحدود الكمية. أنت تحتاجه فعلاً ولا تملك المال لشرائه الآن، لكنك تكره تفويت فرصة التنزيلات. تتيح لك بطاقة الائتمان الاستفادة من الخصومات والعروضات، والدفع لقاء مشترياتك بطريقة تتناسب مع برنامج الإنفاق الذي وضعته.
ميزانية أسهل
مع بطاقة الائتمان يمكنك شراء غرض باهظ الثمن وتسديد ثمنه وفقاً لبرنامج يلائم ميزانيتك

ضرورية للبريد الإلكتروني والهاتف ومشتريات الإنترنت
بطاقة الائتمان وبطاقة الدفع والصراف الآلي ضروريتان لاستئجار سيارة أو حجز غرفة في فندق. أينما تسافر في العالم تكون بطاقة الائتمان الضمانة العالمية لوضعك المالي الجيد. وتسهل بطاقة الائتمان وبطاقة الدفع والصراف الآلي الشراء عبر البريد الإلكتروني وتشكل حالياً الوسيلة الوحيدة للشراء عبر الإنترنت. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates