• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

الزعيم يضم التونسية سناء يونس لـ"فرقة ناجي عطا الله"

الجمعة التسميات:
مدونة معلومة تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة افلام كرتون كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا اخبار النجم عمرو دياب واخبار الفنانين وصور للفنانين رياضه اون لاين مشاهدة المباريات اون لاين كلم ما تتمناه تجده عندنا على مدونه معلومة 


اختار الفنان عادل إمام الفنانة التونسية الشابة سناء يونس، لتنضم لأسرة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" المقرر البدء في تصويره منتصف هذا الشهر.

ومن جانبها قالت سناء: "أشارك بدور صغير في المسلسل، لكن العمل مع عادل إمام فرصة لا يمكن تفويتها، حتى ولو كان الدور مشهدا واحدا".

وأضافت: "وقّعت عقدي مع المنتج صفوت غطاس بعد لقاء جمعني بصناع العمل، وعلى رأسهم عادل إمام الذي أبدى إعجابه بعدد من الأعمال التي قدّمتها ما بين تونس وأوروبا ومصر".

وعن دورها في المسلسل أوضحت: "لا أملك الحق في الحديث عن الشخصية؛ لأن صناع العمل حريصون على بقاء تفاصيله طيّ الكتمان، كجزء من عملية التشويق التي يسعون لجعل المشاهد ينتظر بها بدء عرض المسلسل".

ومن جانب آخر أعربت الفنانة التونسية عن سعادتها بتواجدها في مصر، قائلة: "قررت الاستقرار في مصر خلال الفترة القادمة؛ حيث أسعى للمشاركة في عدة أعمال خلال 2011 إلى جانب "فرقة ناجي عطا الله"، بعدما شاركت في مسلسلين مصريين سابقين؛ هما "صدق وعده" للمخرج محمد عزيزية، و"السائرون نياما" مع المخرج محمد فاضل".

وحول ترشيحها للقيام بدور المطربة الكبيرة وردة الجزائرية في مسلسل عن حياة الموسيقار الراحل بليغ حمدي، قالت: "المسلسل كان بداية علاقتي بالعمل في مصر، وكنت أنتظر بدء تصويره ليقدّمني بشكل لائق للجمهور المصري، لكن ظروفا كثيرة تسبّبت في تعطّل تصويره، وفوّتت عليّ فرصة ذهبية لتقديم شخصية نجمة أحبها كثيرا، خاصة أنني أستطيع الغناء، وأحفظ معظم أغنيات وردة".

وعن علاقتها بالفنانات التونسيات اللاتي سبقنها إلى مصر أشارت: "تربطني بالجميع علاقة مودة، لكن أيا منهن ليست صديقة مقربة مني، وإن كنت حريصة على أن أتعلم من تجاربهن وخبرتهن في التعامل مع الوسط الفني المصري".

يُذكر أن الفنانة التونسية سناء يونس قدّمت في بلدها عددا من البطولات في مسلسلات، بينها "حكايات العروي" للمخرج الحبيب الجمني، و"الليالي البيض" للمخرج حبيب المسلماني، ومسلسل "صيد الريم" للمخرج علي منصور، وفيلم "الحادثة" للمخرج رشيد فرشيو، كما شاركت في مسلسلين مصريين سابقين؛ هما "صدق وعده" للمخرج محمد عزيزية، و"السائرون نياما" مع المخرج محمد فاضل".

وتدور أحداث مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" -حسب المعلومات المتاحة عنه- حول 5 جنود كانوا يعملون تحت إمرة قائد عسكري، يقرر بعد تقاعده أن يقوم بالسطو على بنك إسرائيلي، فيستدعي فرقته لتكوين عصابة لتنفيذ المهمة؛ حيث يذهبون إلى غزة ومنها إلى تل أبيب، ويستأجرون مسكنا بجوار البنك؛ استعدادا للسطو عليه.

عن وكالة الأنباء الألمانية




Best Wishes...مدونة معلومة
WwW.M3LoMaa.bLoGsPoT.CoM

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates