• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

صبحي يرفض عرض "ونيس وأيامه" في "مقبرة" رمضان

الجمعة التسميات:
مدونة معلومة تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة افلام كرتون كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا اخبار النجم عمرو دياب واخبار الفنانين وصور للفنانين رياضه اون لاين مشاهدة المباريات اون لاين كلم ما تتمناه تجده عندنا على مدونه معلومة 




نفى الفنان محمد صبحي ما تردد حول عرض مسلسله "ونيس وأيامه" في شهر رمضان القادم، مؤكدا أن المسلسل سوف يبدأ عرضه الأسبوع القادم؛ حتى يأخذ حقه الكامل في المتابعة، حيث انتهى من تصوير 60 حلقة من المسلسل تمثل الجزأيْن السابع والثامن من المسلسل.

وقال صبحي اليوم (الأربعاء) في تصريحاته لجريدة المصري اليوم: "طلبت عدم عرض مسلسلي في شهر رمضان، وبالنسبة لي شهر يناير هو أفضل وقت لعرض المسلسل، فلا يجب عرض المسلسلات الجيدة في رمضان مرة أخرى؛ لأنه أصبح "مقبرة" للأعمال الجيدة، ولا أجد أي مبرر لعرض مسلسلاتي في شهر رمضان، لهذا تم اختيار وقت آخر لعرضه حتى يحظى بنسبة مشاهدة جيدة".

وأضاف: "المسلسل تعرّض لجميع المشكلات التي تعانيها الأسرة المصرية؛ فهناك أكثر من 120 قضية اجتماعية سيتم طرحها خلال المسلسل بشكل كوميدي ساخر، من خلال شخصية ونيس الذي يقوم بدوره في غرس القيم والمبادئ، إلى جانب إظهار السلبيات ومحاولة علاجها بإيجاد الحلول والبدائل، وإصلاح ما يمكن إصلاحه، وبثّ روح الأمل وتخطي العقبات".

يُذكر أن صبحي تعاقد على 200 حلقة قصيرة، زمن كل حلقة لا يتجاوز 30 دقيقة من "ونيس وأيامه"، جاء ذلك بناء على طلب أنس الفقي -وزير الإعلام- مستثمراً النجاح الذي حققته شخصيات مسلسل ونيس في أجزائه السابقة في ترسيخ القيم والمبادئ الجيدة في المجتمع.

وعن نتاج ما قدّمه صبحي في عمله مستشارا لوزير الثقافة لشئون المسرح، أكد أن مهمته مع المسرح انتهت، فهي كانت مهمة عمرها ثلاثة أشهر؛ ليضع يديه على جميع المشكلات التي يعانيها المسرح المصري.

Best Wishes...مدونة معلومة
WwW.M3LoMaa.bLoGsPoT.CoM

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates