• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

كيف تختار قرضا شخصيا يلبي متطلباتك

الاثنين التسميات:

لماذا أحصل على قرض شخصي ؟من الممكن استخدام القروض الشخصية لتمويل أي شيء سواء كان نفقات علاج الحالات الصحية الطارئة أو الزواج أو تجديد البيت او الرسوم المدرسيةما هو المبلغ الذي أستطيع الحصول عليه بقرض شخصي؟
معظم المصارف تضع قيودا محددة على القروض الشخصية اعتمادا على دخلك وقدرتك على سداد الأقساط، غير أننا ننصح دوما بأن تقترض مبلغا تكون متأكدا من قدرتك على سداده دون تحمل الكثير من الضيق.
كيف يمكنني تسديد قرض شخصي؟يمكنك سداد قرضك الشخصي بسهولة وفقا لجدول الأقساط الذي سيصدره البنك لك. ولكن عليك أن تكون واقعيا بخصوص قدرتك على سداد الأقساط الشهرية. لا تعتمد في تقدير ما تستطيع سداده شهريا على مداخيلك المستقبلية غير المؤكدة، ولا تبالغ في قدرتك على السداد. وتذكر دوما أن الأقساط المريحة هي في متناول يديك.
ما هو جدول السداد وكيف يساعدني؟عندما تحصل على قرض شخصي فإنك لا تتعهد فحسب بأن تلتزم بسداد القرض، بل بسداده وفقا لجدول زمني محدد، وهو ما نسميه جدول سداد القرض. وسيساعدك هذا الجدول في تتبع أقساطك الشهرية المسددة والمتبقية من المبلغ الأصلي للقرض والفائدة الشهرية المترتبة عليه. ولهذا عليك مطالبة البنك بأن يعطيك جدول السداد والإحتفاظ به لديك لأنك ربما تحتاج للرجوع إليه من وقت لآخر.
اتصل مندوب مبيعات بي ليعرض على قرضا شخصيا، هل هذا آمن؟
نعم، ولكن بشرط أن يكون من أحد المصارف ذات السمعة الطيبة. وعليك التأكد من أنك فهمت تماما كل شروط واحكام القرض. ولا تقبل أن يضغط أحد عليك لاتخاذ قرارات متسرعة. واطلب منهم كل الإيضاحات والمعلومات التي تحتاجها.
ماهي العوامل الواجب أخذها بعين الإعتبار قبل الحصول على قرض شخصي؟
يجب أخذ العوامل التالية بعين الإعتبار قبل حصولك على قرض شخصي:
1- خذ المبلغ الذي تحتاجه فعلا، ليس أكثر
2- خذ القرض من بنك يمكنك الوثوق به
3- تأكد من أن سعر الفائدة منافس
4- تأكد من أن تكون فترة سداد القرض ضمن مدة زمنية معقولة
5- تأكد من الحصول على جدول السداد
6- تأكد من أن القرض مؤمن عليه
بعض البنوك تعد العملاء بموافقات أسرع على القرض بينما تعد أخرى بأسعار فائدة أقل فأيهما يجب أن أختار؟الأقساط الشهرية المنخفضة تعني في معظم الأحوال فترات سداد أطول كما أن القروض ذات المبالغ المرتفعة ربما تصبح عبئا ثقيلا عليك وبدلا من أي تكون عونا لك. والموافقات السريعة قد تكون سببا في الضغط عليك لاتخاذ قرار متعجل دون أن تكون لديك معلومات كاملة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates