• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

شيرين: الذين يصفون روتانا بالمقبرة فنانون بلداء

الجمعة التسميات:



وصفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانين الذين يتهمون شركة روتانا بأنها "مقبرة النجوم" بأنهم أشخاص "بلداء"، كما أعربت عن سعادتها باختيارها لتمثيل مصر في مهرجان الدوحة للأغنية، مؤكّدة أنها سفيرة مصر الوحيدة في المهرجانات الغنائية الدولية.

وقالت شيرين في تصريحاتها لجريدة المصري اليوم، اليوم (الخميس): "مَن يصفون شركة روتانا بمقبرة النجوم هم أشخاص بلداء؛ لأن كل مطرب يجب أن يُدرك ما يريده، ويُحدّد اتجاهاته، خاصة أن الشركة لديها القدرة على الانتشار مِن خلال القنوات الفضائية التي تمتلكها، أو المهرجانات والحفلات التي تُنظّمها، والمطرب الشاطر هو مَن يستطيع تحقيق النجاح في أي مكان".

يُذكَر أن العديد مِن الفنانين الذين رحلوا عن روتانا مؤخرا -أبرزهم الثنائي محمد فؤاد وخالد عجاج- قد وصفوا شركة روتانا بأنها مقبرة لا تستطيع تسويق النجوم أو الاستفادة منهم.

وحول كونها الممثِّل الوحيد لمصر في مهرجان الدوحة للأغنية، أوضحت: "اهتمامي باختيار الكلمات والألحان وأرشيفي الغنائي المتميّز؛ هو السبب الذي جعلني سفيرة مصر الوحيدة في أكبر المهرجانات الدولية للأغنية".

وبسؤالها عن المشكلات الكثيرة بحياتها، أجابت: "لم تكن مشكلات بقدر ما كانت خلافات عادية تحدث لمطربين وفنانين كثيرين في حياتهم المهنية، لكنني أعترف بأنني كنت عصبيّة زيادة عن اللزوم في أغلب الوقت، لكن أشياء كثيرة تغيَّرت في حياتي؛ فحاليا أصبحت مسئولة أمام أسرة كاملة".

وألمحت شيرين عن قرب انفصالها عن روتانا، في الوقت الذي لم تنفِ فيه وجود عرض جديد مِن منتجها السابق نصر محروس، موضّحة: "عقدي مع روتانا سينتهي بمجرد طرح ألبومي الجديد، وحتى الآن لم أحسم الأمر، هل سأُجدّد أم لا؛ لأن هذا الأمر سابق لأوانه، وما يُهمّني في المقام الأول هو طرح ألبوم قوي ومتميّز وجديد".

وأردفت: "بالفعل تلقيت عرضاً من نصر محروس، ولا أحد يعلم ما سيحدث في الأيام المقبلة، خاصة أن نصر كان وش السعد علينا جميعا، لكن هذا الموضوع يحتاج إلى تفكير طويل".

وأتبعت: "لو حدث التعاقد بيني وبين نصر محروس؛ فهناك شكل جديد للتعاقد سيتم؛ لأنني عندما تعاقدت مع الشركة في بداية حياتي كان هدفي الشهرة والنجاح، لذا وقّعت دون أن أعرف شروط وتفاصيل العقد، لكنني حاليا تعلَّمت جيّدا، لذا لن أُوقِّع أي تعاقد دون وجود المحامي الخاص بي، وبصراحة شديدة حياتي كان بها شوية سَلَطَة، لكنني تخلّصت منها".

وعن ألبومها الجديد، كشفت: "اخترت 10 أغنيات، وأستعد لتسجيلها، وأعود مِن خلالها إلى اللون الشرقي، كما تطرّقت لموضوعات جديدة لم أُقدِّمها من قبل، وتلعب التوزيعات الموسيقية دوراً مهماً فيها".

وكان آخر ألبومات شيرين هو ألبوم "حبيت"، وطرحته منتصف عام 2009، وقدَّمت منه أغنيات: "انكتبلي عمر"، و"كتر خيري" بطريقة الفيديو كليب، من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات



Best Wishes...مدونة معلومة
WwW.M3LoMaa.bLoGsPoT.CoM

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates