• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

محمد سعد يؤجل "خماشر يوم" من أجل "الحرامي والعبيط"

الجمعة التسميات:
مدونة معلومة تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة افلام كرتون كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا اخبار النجم عمرو دياب واخبار الفنانين وصور للفنانين رياضه اون لاين مشاهدة المباريات اون لاين كلم ما تتمناه تجده عندنا على مدونه معلومة 

اتفقت المنتجة إسعاد يونس -مالكة الشركة العربية للإنتاج السينمائي- مع المنتج أحمد السبكي والفنان محمد سعد على أن يكون فيلم سعد القادم بعنوان "الحرامي والعبيط" بعد أن كان الاتفاق مسبقا بين إسعاد وسعد على فيلم "خماشر يوم".

وقال عبد الجليل حسن -المسئول الإعلامي للشركة العربية- في بيان إعلامي : "نظرا لعدم انتهاء المؤلف نادر صلاح الدين من سيناريو فيلم "خماشر يوم" تم أمس الأول (الإثنين) الاتفاق بين الشركة العربية والمنتج أحمد السبكي والفنان محمد سعد على أن يكون فيلم محمد سعد القادم هو "الحرامي والعبيط" من تأليف أحمد عبد الله وإنتاج أحمد السبكي، ومن توزيع الشركة العربية".

وأضاف البيان: "تقرر بعد الانتهاء من تصوير فيلم "الحرامي والعبيط" أن يكون فيلم محمد سعد القادم "خماشر يوم" هو التالي لسعد مع العربية، ومن المنتظر أن يبدأ فيلم "الحرامى والعبيط" خلال الأسبوع القادم".

وكان سعد قد وقّع عقد "خماشر يوم" خلال ديسمبر الماضي مع الشركة العربية، وقام أمس بتوقيع عقد فيلمه "الحرامي والعبيط" بعد أن تمّ الاتفاق بين المنتجة إسعاد يونس والمنتج أحمد السبكي والفنان محمد سعد؛ حتى يستطيع المؤلف نادر صلاح الدين الانتهاء من فيلم "خماشر يوم".

يُذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كان فيلم "اللمبي 8 جيجا" بطولة مي عز الدين وحسن حسني وعبد الله مشرف وماجد الكدواني، تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي لأحمد السبكي.


Best Wishes...مدونة معلومة
WwW.M3LoMaa.bLoGsPoT.CoM

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates