• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

[Gmail]: ميزة جديدة للبحث في التطبيقات Apps Search وتمديد في فترة إلغاء الإرسال Undo Send

الاثنين التسميات: ,



ضمن تحسينات خدماته، قام Gmail بإضافة ميزة إختبارية جديدة 'بحث التطبيقات Apps Search' وتحسين في ميزة ' تراجع عن الإرسال Undo Send ' بتمديد فترة إلغاء الإرسال.

أولاالميزة الجديدة 'Apps Search'



الميزة الجديدة 'Apps Search' تجريبية و توفر لك الوقت وعناء البحث عن اي ملف مرفق كان: نصيا،عرضا تقديميا،جدولا للبيانات في بريدك،أو مستندات غوغل*.وللحصول على هذه الميزة فقط قم بتفعيلها من تبويب الميزات الإختبارية في الإعدادات ، ستلحظ بعدها أن  زر ' البحث في البريد '  أصبح مكانه زر ' البحث في البريد و المستندات ' وبهذا عند قيامك بالبحث صار غوغل يعرض أول 20 رسالة حديثة متعلقة بالاستعلام الذي نبحث عنه في كل جانب: جانب البريد الإلكتروني  و المستندات و المواقع (بدل من جانب البريد الإلكتروني وحده سابقا).



طبعا دون أن ينسى غوغل أخطاء الطباعة و إحتمال وقوع المستخدمين فيها قام بإضافة ميزة ' هل تقصد؟ ' ' ? Did you mean '  كإقتراح لتصحيح الكلمات المستعلم عنها.

ثانياتمديد فترة إلغاء الإرسال ' تراجع عن الإرسال Undo Send '.


 أعتقد من اسم الميزة يفهم دورها ففعلا هي مميزة واسم على مسمى ، ففي كثير من الأحيان ما انقدتني :) فإما أخطأت البريد لتشابه العناوين ، أو رجوع عن قرار، أو تعديل لنص الرسالة،،، فبعد أن كان جيميل يعطي لنا خيار 5 ثوان إلى 20 ثانية كمهلة نهائية للتراجع عن إرسال البريد، قام بتمديدها إلى 30 ثانية اي نصف دقيقة .



لمن لم يسبق له أن جربها فقط قم بتفعيلها من تبويب الميزات الإختبارية في الإعدادات وبعد حفظ التغييرات قم بالنقر على رابط الإعدادات أعلى صفحة الجيميل ، في الإعدادات العامة تجد خيار ' تراجع عن الإرسال Undo Send ' قم بتمديد فترة إلغاء الإرسال وفق ما تختاره.

* ورد في الموضوع على المدونة الرسمية للجيميل أن الميزة الجديدة  للبحث في التطبيقاتتعرض نتائج البحث في البريد ، المستندات و المواقع غير أنني جربتها و وجدت أنها لا تعمل الآن في مواقع غوغلSites فمازالت لحد الآن تجريبية.


المراجع: 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates