• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

كيف تجني البنوك الإسلامية أرباحها

الاثنين التسميات:

شاب يختيار مهنته المستقبلية ، ويقرر أن يصبح مصرفي او عامل بنك ناجح ، تماما مثل والده. انه يريد اعداد نفس لدورويسال والده "ماذا يجب أن أفعل لاصبح مصرفي ناجح ، مثلك؟" يقول الوالد: " ابني يجب أن تتبع هذه القواعد البسيطة الثلاثة : أولا: لا تقرض أموالا لأولئك الذين ليس لديهم , الثاني : لا تقرض أموالا لأولئك الذين يحتاجون اليها بشدة، وثالثا: والأهم من كل ذلك ، لا تقرض المال الخاص بك. " فمن العار أن اليوم العديد من المصرفيين إما لم يتلقوا هذه النصيحة السليمة ، أو يتجاهلوها!
المؤسسات المصرفية الإسلامية والتجوية الأزمة المالية الراهنة نسبيا كذلك كانوا ، أو ينبغي أن يكون بالتأكيد ، بمنأى عن الكوارث في سوق ما بين البنوك والفوضى في أسواق المشتقات. وهناك عدد من القراء وأثار السؤال المنطقي بنوك اسلامية كيف تمكنوا من البقاء في العمل دون تحصيل فوائد.
باختصار ، واحد من المبادئ الأساسية للعمليات المصرفية الإسلامية هو تحريم الربا أو الفائدة). حتى في الربا 1980 عموما تفسر على أنها لا تنطبق إلا على الربا لكنها الآن الممارسة المقبولة للإشارة إلى جميع الفوائد. مبادئ أخرى تقوم على أساس المبادئ الأخلاقية البسيطة والحس السليم ، والذي لا وسيلة فريدة من نوعها إلى الإسلام. على سبيل المثال ، والربا كما يحظرها القديمة فضلا عن العهد الجديد. حتى الثقل الأدبي مثل شكسبير وزنه في مكافحة هذه الممارسة.
الخدمات المصرفية الإسلامية هو أيضا بأي حال من الأحوال ظاهرة حديثة. والممارسات الأساسية يمكن أن ترجع إلى الأجزاء الأولى من القرن السابع الميلادي. حتى أن بعض الخبراء يزعمون أن العديد من المفاهيم والتقنيات مألوفة لدينا حتى اليوم في وقت لاحق اعتمدتها المصرفيين الأوروبي. وإلى حد ما مؤخرا انبعاث تزامنت مع ارتفاع أسعار النفط في منتصف 1970s بالتالي توفير أجزاء من العالم الإسلامي بموارد مالية كبيرة. والعنصر الحاسم الآخر هو البحث عن القيم الأخلاقية المصاحبة في إدارة شؤونها المالية ، وشيء كثير من المؤسسات المالية الغربية التقليدية لا يمكن أن تقدم. وهذا هو اتجاه لا ينطبق إلا على العالم الإسلامي ، والمصارف الإسلامية والبنوك العربية  الناشئة يتزايد المقبولة من قبل غير المسلمين الذين لا يرغبون في الاستثمار في ، أو حتى إيداع مدخراتهم مع شركات تعمل في أنشطة غير أخلاقية واجتماعية ضارة ، مثل التعامل في الكحول والمقامرة والمواد الإباحية ، والتبغ

النظام الاقتصادي الإسلامي تشعر بالقلق مع العدالة الاجتماعية لضمان أن أيا من الأطراف المشاركة في الصفقة التي يجري استغلالها دون في نفس الوقت تمنع المؤسسات الفردية. مدد للنظام المالي الإسلامي ، وهذا يعني أن أموال الأفراد و / أو الشركات المطروحة في تقاسم المخاطر والأرباح أو الخسائر الناجمة عن المشاريع. هذا مفهوم تقاسم يثلج أو الألم لنتائج الأعمال هي واحدة تقدمية. على حد تعبير تشارلز داروين "انها ليست أقوى من النظام المالي الذي يبقى ، ولا الأكثر ذكاء ، وهو واحد هو الأكثر تقبلا للتغيير." الخدمات المصرفية الإسلامية وتشجع على نحو أفضل لإدارة الموارد ، وبخاصة فيما تكهنات الصريح غير مسموح به بموجب أحكام الشريعة الإسلامية ، أي الشريعة الاسلامية.
والمشاركون هم مواكبة التقنيات المتطورة ، وتطورت المنتجات التي لا دوافع أخلاقية فحسب ، بل أيضا مربحة. 
الحلول المالية الإسلامية عموما والأسماء العربية وبالتالي ترهيب العديد من المشترين المحتملين في جميع قائلة انها معقدة للغاية. في جوهرها ، فإن معظم هذه المنتجات هي في جوهرها نفس معادلاتها التقليدية. الفروق الرئيسية هي غياب الاهتمام وكثير من الأحيان على اجراءات معقدة لضمان الامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية. 
على سبيل المثال ، في مجال الإسكان والتمويل الإسلامي يتم تقاسم المخاطر التي ينطوي عليها بين المصرف والمقترض ، بدلا من نقل جميع المخاطر التي يتعرض لها هذا الأخير. العقد الأكثر شيوعا هو المشاركة المتناقصة (الشراكة) عقدا. في هذه الحالة البنك والمقترض على شكل شراكة مع البنك توفير ما يصل الى 95 في المئة من ثمن الشراء ، والمقترض 5 في المئة.
المقترض من يشتري حصة الملكية في البنك الذي يجعل من أرباحها من الإيجار المدفوع من قبل العميل لتملك حصة في البنك. يحدث هذا على مدى فترة ، عادة ، من 15 إلى 30 عاما
ينبغي للتقصير المقترض على سداد الإيجار أو الرئيسية ، قد دفع البنك المقترض على قرض بدون فوائد لتمكينه من الاستمرار في دفع توقعا بأنه سوف تدفع كاملة في حين انه قادر على. والخبر السار هو انه خلال هذه الفترة من المعاناة ، ويحتفظ المقترض منزله بدلا من مواجهة الطرد. 
بعد أن قلت هذا ، والمصارف الاسلامية لا تزال تقييم مخاطر الائتمان ، والواقع أن هناك أكثر حذرا بشأن تمويل الذين كانوا من المصارف التقليدية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates