• حصريا الفيلم العربي .. الديــــــلر بطولة أحمد السقا وخالد النبوي . جودة DvdRip بمساحة 380 ميجا على أكثر من سيرفر
  • حـصريا النسخة الاصلية من البوم كريم محسن " كل الكـلام " Cd Q Ripped @ 320Kbps Incl CD Cover
  •  حصريا: النسخة الـ DvdRip للفيلم الكوميدى - الثلاثة يشتغلونها - لـ ياسمين عبد العزيز بحجم 384 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
  •  مدرس جاتله بعثة لدولة أوروبية ، فأخد مراته وراح هيَّ تسع شهور ومراته حامل وجابتله واد أبيض ، وشعره أشقر ، وعيونه ملونة !!
  • المسلسل الاذاعي الكوميدي منحوس مع مرتبة الشرف تحميل مباشر وعلي سيرفرات متعددة

هند صبري : أعتز بعايزه أتجوز

الأحد التسميات:


أكدت الممثلة التونسية هند صبري وجود منافسة بين الفنانين خلال شهر رمضان ، وأضافت " أكيد هناك منافسة ولكن
> عايزة أتجوز " خارج المنافسة وأعتقد أنه " بومبوناية " شهر رمضان ، وأنا أعتبره أعز عمل لي ، فقد تعبت جدا في تقديمه وفخورة بشدة بهذا العمل".
واعتبرت هند مسلسلها (عايزه أتجوز) من أجمل ما قدمت للشاشة الصغيرة ، وأضافت : " أنا أعتبره ابني ، ورد الفعل كان رائعا جدا ولم أكن أتوقعه قط ، كنت قلقه للغاية فلأول مرة أقوم ببطولة مسلسل كوميدي فالمشاهد ذكي ويجيد الحكم على الأعمال بخاصة الشعب المصري الذي يجيد الفكاهة ، وما جعلني أشعر بالاطمئنان من ناحية المسلسل أن الكل كان يعمل بحب ، وأعتقد أن مستوى المسلسلات بصفة عامة كان مرتفعا هذا العام، فهناك مسلسلات ثقيلة جدا".
وعن تعاونها مع المخرج رامي عادل إمام كأول عمل تلفزيوني له ، قالت : " أنا سعيدة جدا بالتعامل مع رامي وأنا أرى أنه أنسب شخص لإخراج هذا العمل وخاصة أني أحب أعماله الكوميدية خاصة (غبي منه فيه) ، الذي أظهر فيه جوانب كثيرة في الفنان هاني رمزي ونيلي كريم وهو في الأصل من مدرسة الزعيم ولكنه تخرج منها كمخرج رائع يبحث عن الجديد دائما . وهو مخرج متميز جدا وأنا بطبيعتي أبحث عن الجديد والمميز وأرفض عملية الاستسهال ، ولو كنت أبحث عن الراحة لكنت طلبت الاستعانة بمخرج من مخرجي الدراما التلفزيونية>



http://m3lomaa.blogspot.com
تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مدونة معلومة | عيش أحلي ما في الثانية © 2010 | تركيب وتطوير : مدونة معلومة | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates